القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مطاعم وكافيهات الرياض

إن ما يجذب الأفراد لدخول مطعم أو كافيه معين في أي دولة في المقام الأول هو موقعه الاستراتيجي ثم الشكل العام الذي تم افتتاح عليه هذه المراكز، وأخيرًا جودة الخدمات المقدمة من العاملين إلى الضيوف. وبالنسبة إلى مطاعم وكافيهات الرياض فنرى أن جميع الأذواق ستناسبهم الأجواء هناك. وفي سطور هذا المقال سنقدم لكم تشكيلة مميزة من أفخم مطاعم وكافيهات الرياض والتي ستتذوق فيها أحسن الوصفات التي ستجعلك تحب اعتياد هذه الأماكن والذهاب إليها باستمرار للحصول على وجبتك الرئيسية أو وجبة عشاء مميزة في أجواء رومانسية خلابة، ولا تنسى أن كل سفرة يتم وضع عليها منيو يحتوي على كل الأطباق التي سترغب بتجربتها جميعًا بسبب مكوناتها الممتازة، ستغريك كل الأصناف بلا شك. ويمكنك أن تحلي فمك بأحسن صينية حلوى على الطريقة الإيطالية وعلى الطاولة التي ترغب بحجزها، سيكون كل شئ في صالحك لأن الأسعار مناسبة للغاية وحتى طريقة تزيين الأطباق وتقديم الأطعمة تمامًا كتلك التي تراها في أغلى الفنادق.

مطاعم وكافيهات الرياض


مطاعم وكافيهات الرياض

إن كنت تسأل عن أفضل الأماكن التي يمكنك أن تعزم فيها عائلتك على المشويات والصلطات اللذيذة وغيرها من الأكلات الشعبية وبأسعار اقتصادية، فنرشح لك مطاعم وكافيهات الرياض التالية:

1.      مطعم the glop

-          وهو أفضل مطعم رومانسي الرياض موجود في برج الفيصلية بالتحديد في منطقة الملك فهد.

-          المطعم له شكل هندسي فاخر من الداخل يمكنك ان تحجز سفرة لك ولزوجتك تحت الأسقف الزجاجية التي تغلف القاعة بالكامل من جميع الجوانب.

-          المطعم مناسب للعائلات ولكنه تم تقييمه من قبل العملاء على أنه أحسن مكان للأزواج لأنه هادئ ويتميز بإطلالة ساحرة على معالم المدينة، وتوجد به منوعات موسيقية يتم إطلاقها في الداخل لإدخال السرور والبهجة على الجالسين.

-          المطعم إضائته ليست قوية بما يمنح المكان شعورًا رومانسيًا فريدًا في الليل.

-          إن أحسن ما يمكنك طلبه على المنضدة بعد الظهر هو صنف أوروبي فاخر من الوجبات النباتية كالخضر أو المأكولات البحرية أو أي طبق تفضله مع كوب من الشاي.

-          إن كانت زوجتك من محبي الأكلات اليابانية فليكن لديك علم أن المطعم يقدم أفضل الأكلات الشعبية على الطريقة اليابانية مثل:لحم الواقيو.

-          التعامل داخل المطعم راقي جدًا.

-          موعد العمل في المطعم يبدأ من الساعة 12 صباحًا وينتهي في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

2.      بخاري خان

-          مطعم بخاري خان له أكثر من فرع في عاصمة السعودية بسبب زيادة الإقبال عليه وشهرته العالية، وعدد فروعه هي 6.

-          أسعار المشروبات في بخاري خان تبدأ من 2 ر.س ستجد فيه كل ما لذ وطاب لك من الشراب مثل: الألبان، والصودا، ومنقوع الأعشاب إلخ.

-          يمكنك اختيار الفرع الأقرب لك لتطلب منه أوردرك قد يكون ركن زمزم أو صالحة البخاري، أو الحمراء البخاري.

-          بخاري خان مشهور بوجبة البطاطا المقلية وتحتوي بداخلها على حشوة لذيذة، يمكنك تجربتها لأول مرة ولن تمل من طلبها في كل مرة.

-          منيو المطعم يضم أصناف رائعة من المأكولات مثل: السلطات المختلفة، اللحوم والخضر المشوية، البراونز، الأطباق المتبلة، المقبلات، الشوربات، وأكلات السمبوسة المحببة لكل الزبائن.

-          الاستقبال في المطعم حفي وجميع المرافق في الداخل مرتبة ونظيفة، يمكنك طلب خدمتك حصريًا في المطعم أو طلب خدمة توصيل الطعام لأي مكان في الرياض وبأي كمية.

أشهر مطاعم وكافيهات المنيو في الرياض

-          إذا كنت تبحث عن أجواء تشعرك بالانتعاش في فصل الصيف فيمكنك أن تبدأ رحلتك المميزة بأف سي لاونج المطعم الذي يقدم السندوتشات والفطائر الفرنسية لزبائنه، إنه المكان المريح الذي تبحث عنه يمكنك أن تذهب إليه لتنهي أعمالك هناك في جو داخلي مكيف أو في الطابق المعرض للهواء الطلق.

-          يمكنك أن تجرب أيضًا مطاعم وكافيهات المنيو مثل: بييوند الرياض التي ستشعرك بأجواء حماسية وتدب فيك النشاط خصوصًا في الصباح الباكر، احصل هناك على أحلى كوب قهوة مع وجبة فطور ممتازة وبدون أي تكاليف باهظة.

 

تعرف على :

مكتشف كوبونات خصم أطلب كوبون من متصفح جوجل الجديد


  

reaction:

تعليقات