القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أهم دورات اليونيسف المجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

 

تقدم يونيسف دورات مجانية عبر الإنترنت وذلك عبر منصتها التعليمية Agora، وهي بوابة مجانية توفر حلولاً تعليمية مخصصة لموظفي يونيسف وشركائها كما أنها مفتوحة لجميع الطلاب.

الدورات متاحة في مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك حقوق الطفل، والتعليم، والصحة، والتنمية الاجتماعية، والعدالة الاجتماعية.

وهي مقدمة من خبراء من جميع أنحاء العالم، دورات اليونيسف المجانية يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم، كما أنها معتمدة من يونيسف، مما يعني أنها توفر جودة عالية من التعليم.

دورات اليونيسف المجانية


أهم دورات اليونيسف المجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

توفر اليونيسف مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت بما في ذلك دورات طبية، هذه الدورات مصممة لمساعدة الناس على تعلم مهارات جديدة وتطوير معرفتهم في مجال الطب.

 دورات منظمة اليونيسف في القيادة والإدارة: بغض النظر عن مستوى مسؤوليتك الحالي، يمكنك العثور على موارد لتطوير مهاراتك القيادية والإدارية، هناك العديد من الدورات التدريبية والبرامج المتاحة عبر الإنترنت وفي المراكز المجتمعية والشركات.

 دورات اليونيسف في الاستراتيجيات: تقدم اليونيسف مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت حول الاستراتيجيات والمبادئ المعيارية التي توجه عملها.

   دورات اليونيسف في البيئة الإنسانية: تقدم اليونيسف مجموعة الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت حول البيئة الإنسانية والإنمائية العالمية، وإطار عمل الأمم المتحدة لحقوق الإنسان والمبادرات العالمية الأخرى المتعلقة بعمل اليونيسف ورسالتها، يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم الوصول إلى هذه الدورات.

  دورات اليونيسف المجانية في التواصل واللغات: يمكنك العثور هنا على العديد من الأنشطة التدريبية التي ستساعدك على تحسين مهاراتك في التواصل، هذه الأنشطة مصممة لمساعدتك على تطوير مهاراتك في الكتابة والتحدث والقراءة والاستماع. كما أنها ستساعدك على تعلم كيفية التواصل في سياقات مختلفة، مثل العمل والتعليم والعلاقات الشخصية.

تتعاون منظمة اليونيسف مع كورسيرا لتقديم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت، كورسيرا بالعربي تقدم دورات مصممة لمساعدة الناس على تعلم مهارات جديدة وتطوير معرفتهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك حقوق الطفل، والتعليم، والصحة، والتنمية الاجتماعية، والعدالة الاجتماعية.

 تعرف على :

ما هي شهادات ITIL 4 في نظم المعلومات


reaction:

تعليقات