القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

العلاج الطبيعي في دبي

 

تستخدم الحجامة في العلاج الطبيعي، والذي هو نوع من الطب التكميلي البديل، والذي يستخدم في علاج آلام العضلات والتصلب والإصابات الرياضية المعروفة، يعرف هذا العلاج الآن بالتدليك وله فوائد كثيرة في إدارة المشاكل العقلية والعاطفية، حيث أنه يساعد في التقليل من الإكتئاب و الطاقة السلبية، بالإضافة إلى أنه يساعد في خلق شعور الاسترخاء العميق والهدوء وإدارة نوبات الفزع والعصبية لديك.

 

العلاج الطبيعي

Massage in dubai

المساج الحجامة في دبي من أكثر الأشياء التي تشتهر بها دبي الآن، الحجامة أو المساج هما نوع من أنواع الطب البديل، والمشهورين بالعلاج بالتدليك، حيث أن العلاج بالتدليك له أنواع مختلفة، اعتماداً على المعالج، والأعراض الذي يشعر بها المريض.

يوجد للمساج أنواع كثيرة جداً، ولكن الأنواع الأكثر شيوعاً هي :-

  1.  التدليك السويدي

 التدليك السويدي هو من أكثر الأنواع شهرة في هذا العلاج، ويساعد على استرخاء العقل أولاً، واسترخاء الجسم ثانياً، يتضمن هذا تدليك الجسم بالكامل، حيث أنه به يقوم المعالج بعمل المساج ببطء، وذلك من خلال مجموعات عضلية مختلفة، يساعد هذا النوع في التقليل من آلام العضلات والتوتر، ومساعدة تدوير تدفق الدم في جميع أنواع الجسم وتخفيف التوتر العصبي.

  1. تدليك الأنسجة العميقة

 تدليك الأنسجة العميقة يستخدم فيها المعالج الكثير من الضغط الشدة على العضلات، وذلك الهدف منها هو التخلص من العقد العضلية والآلام الموجودة في العضلات، والتي لا يوجد لها علاج كيميائي، ومن أشهر الآلام التي يعالجها هذا النوع هو صداع الشقيقة.

  1. التدليك الرياضي

 التدليك الرياضي يستخدمه الأشخاص النشيطون والرياضيون، يكون هذا التدليك بمثابة روتين عند الرياضيين، حيث يركزون على العضلات التي يستخدموها للتمرين، مثل الكتف بالإضافة إلى النوم، يقومون به لمساعدة العضلات على التعافي بعد الإصابة الشديدة من الرياضة.

 

افضل خدمات المساج الطبي في دبي

 تعتبر Massage in dubai هو من افضل خدمات المساج الطبي في دبي، حيث أنه يوجد مراكز كثيرة جداً في دبي تكون مجهزة بالكامل على أعلى مستوى، من أجل تقديم خدمات المساج و الحجامة والخدمات الطبية وغيرها، بعض الأشخاص يصنفون تلك المراكز بأنها مراكز تجميلية، ولكن الحقيقة هي ليست مراكز تجميلية ولكنها مراكز علاجية تصنف من العلاج الطبيعي.

حيث يتواجد بها أطباء متخصصون في العلاج الطبيعي، يقومون بمعرفة الأماكن التي يتواجد فيها الآلام بالجسم، ويحددون ما الذي تحتاجه تلك الآلام للقضاء عليها، وهل تحتاج إلى المساج فقط أو أنها تحتاج إلى الحجامة، لذلك فأنت غير محظوظ إذا لم تقم بالذهاب إلى تلك المراكز وتجربتها، حيث أنك عند الذهاب إليها، بعد قضاء حاجتك سوف تشعر أنك شخص جديد تمتلك جسم خالي من الآلام تماماً، وذلك إذا كانت المشكلة لديك عبارة عن آلام في العضلات.

يوجد في تلك المراكز أقسام متخصصة في العلاج النفسي، بالإضافة إلى أن المساج له مهمة كبيرة في العلاج النفسي يمكنك تجربة ذلك الآن.

 

العلاج الطبيعي

علاج الشعر في دبي

يعتبر علاج الشعر في دبي يعتبر من أفضل الخدمات التي يقدمها مركز خدمات المساج الطبي في دبي، حيث يتوافر لديهم مجموعات كثيرة من الزيوت، التي لا تتوافر في أي دولة أخرى، وبالتالي نجد أعداد كبيرة جداً من الأشخاص تقوم بشراء الزيوت التي تصنع في دبي، من أجل علاج شعرهم.

يوجد مراكز كثيرة في دبي متخصصة في علاج الشعر في دبي، يمكنك الذهاب إليها، هم يقومون بمعرفة المشكلة والقيام بحلها والعناية بالشعر، و الوصول به للنتيجة التي يريدها العميل، وذلك لأن أهم شيء هو رضاؤه.

 تعرف على :

أفضل 8 تمارين العلاج الطبيعي لمفصل الورك لمساعدتك على التعافي بسرعة

 

reaction:

تعليقات