القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

ستائر متعددة الألوان بأفضل الاسعار

 

 

الستارة هي عبارة عن كلمة من الفعل ستر، حيث أن الستائر تعمل على ستر ما في المنزل، فهي تقوم بتغطية النوافذ، فلا يستطيع من في الخارج رؤية مافي الداخل، حيث أن من أهم خصائص ستائر مودرن أنها تعمل على الحفاظ على خصوصية المكان.

 

ستائر متعددة الألوان

ستائر مودرن

ستائر مودرن هي الستائر الخالية من النقوش و الرسومات، حيث تتكون من تصميم بسيط جداً، بحيث تكون القماشة خالية من الرسومات، تستخدم في الغرفة التي تكون ذو نمط بسيط في الديكورات، حيث تكون الغرفة تحتوي على أثاث مودرن أيضاً، فبالتالي يمكنك استخدام بعض تصاميم الستائر المودرن كي يتناسب الأثاث مع الستائر والسجاد، تكون الستاره على الجدار موازية للأرض، أما في النمط الكلاسيكي تتميز الستارة أنها تكون تتدلى على الأرض.

في جميع الأحوال يفضل أن تكون الأنبوب التي تتم حمل الستائر عليها،  ملاصقة للسقف، وذلك في حالة إذا لم يكن السقف عالياً جداً، أما لو كانت المسافة بين الأرض والسقف عالية جداً، يمكن وضع القاعدة في المنتصف فيما بين السقف وبداية الشباك.

 لابد من الوضع في الإعتبار عند وضع الإنبوب المستخدم في حمل الستائر على أن يكون خارج حدود الشباك بمسافة لا تقل عن 18 سم، وذلك حتى تسمح بكشف الشباك كامل، وذلك عندما تقوم بفتح الستائر، كي تضمن  دخول الضوء في الغرفة بالكامل، وبهذا تكون قد صلت الضوء على المنزل، في نفس الوقت عند غلق الستائر تحجب عنه الضوء تماماً، بالإضافة إلى إن الستائر تكمل الشكل النهائي للمكان فعليك اختيارها بشكل احترافي.

 

ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت هي أحد أنواع الستائر الموجودة الآن، تكون ستارة معتمة لا تسمح للضوء بالمرور خلالها، الستائر عموماً من أهم القطع التي تتواجد في المنزل، فلا تقتصر وظيفتها على الشكل الجمالي للمنزل، بل أن لها مهام أخرى، أهمها أنها تحمي من أشعة الشمس، وتقلل من حدتها على أثاث المنزل، بالإضافة إلى أنها تمنحك الخصوصية في المنزل، أنواع الستائر غير ستائر بلاك اوت تسمح بنفاذ جزء من الضوء خلالها، بينما تلك الستائر هي ستائر معتمة لا تسمح للضوء بالمرور خلالها بأي شكل من الأشكال.

ستائر الشيفون تتميز أكثر بأنها للديكور، ولكنها كوظيفة لا يمكن الإعتماد عليها وحدها في أداء المهام، بل أنها تحتاج إلى طبقة أخرى من الستائر، بحيث تكمل هي الشكل الجمالي، وتعمل الطبقة الأخرى على حجب الضوء وأشعة الشمس وهكذا، ومن هذا نستكشف أنك تختار نوع قماش الستائر على حسب احتياجك لها.

تعتبر ستائر الحرير من أغلى أنواع الستائر، يكفي شكلها الجمالي، حيث أنها تتناسب مع جميع أنواع الأثاث، سواء الأثاث المودرن أو الأثاث الكلاسيكي، تتميز بشكلها الأنيق الجذاب، وما يليها في جمال الشكل هي ستائر مودرن، لذلك يمكنك اختيار نوع الستائر على حسب ذوقك.

 

ستائر أطفال

غرفة الأطفال في أول الزواج لا تكون غرفة رئيسية، بينما يمكنك تجهيزها بعد ذلك، وإذا أخدت قرار تجهيزها، عليك وضع ستائر أطفال في اعتبارك، لأنها من الأشياء الأساسية في الغرفة والتي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.

تعمل ستائر أطفال على منع مرور أشعة الشمس إلى الغرفة، وبالتالي فإنها تحافظ على درجة حرارة الغرفة، بالإضافة إلى توفير جو هادىء للأطفال لحين استيقاظهم من النوم، دون أن يزعجهم ضوء أو حرارة الشمس.

 

في الختام، عليك اختيار خامة الستائر على حسب قدرتك المادية، فالأسعار تختلف من خامة لأخرى، بالإضافة إلى اختيارها على حسب احتياجك لها.

تعرف على :

ما أسعار ستائر زبيرا ؟


reaction:

تعليقات