القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

ريفيو عن كبة ماركة سوكاني

 

هل جربتي عمل ريفيو عن كبة ماركة سوكاني؟، إذا كنت ربة منزل فلابد أن مطبخك في حاجة إلى توفير أهم جهاز كهربي فيه سيعينك على آداء الكثير من المهام في الطبخ، إنها كبة سوكاني المعدنية المعروفة بقدرتها الفائقة في تقطيع الخضروات واللحوم، لن تحتاجي بعد ذلك إلى استخدام المفرمة اليدوية إنها آلة تقليدية للغاية والعمل بها شاق ومرهق، السبب أن الكبة سوكاني لا تحتوي على غطاء مثقب يسبب تعلق بعض اللحوم به، بل يتم فرم اللحم بالكامل ويتم تقطيعه إلى أجزاء أصغر حجمًا لاستخدامها لاحقًا في الكباب والكفتة، على عكس ماكينات الفرم القديمة التي يتم إهدار بها بعض قطع اللحم بسبب عدم إمكانية إخراج اللحوم من مكوناتها المختلفة، وفيم يلي سنذكر لك سيدتي كل أهم ريفيو عن كبة ماركة سوكاني.

كبة ماركة سوكاني


ريفيو عن كبة ماركة سوكاني

الكثير من السيدات اللواتي استعملن كبة سوكاني ٣ لتر ساهمن في نشر آرائهم الإيجابية حول هذه الأداة، فقد أشادوا بإعجابهم بها فهي تقوم بتقطيع كل المكونات الصلبة والطرية بدون أن تخرج معها عصارة، بحيث تعطي عجين اللحم القوام المتماسك الذي يسهل تشكيله بالزيوت إلى كرات أو أصابع لعمل الوصفات المتنوعة، إن كبة سوكاني ستكون الخيار المناسب لك لعمل كوكتيل الفواكه فإذا كنت لا تريد الحصول على شراب من خليط الفواكه ولكن هدفك هو الحصول على كوكتيل من قطع الفواكه، فيمكنك استعمال شفرات سوكاني في إجراء لك هذه الخطوة أما إذا كان العكس فلن يسعفك سوى الخلاط. إن كبة سوكاني يمكنك استخدامها في كثير من أعمال المطبخ ويوجد منها سعة 3 لتر و5 لتر حتى تسع الحلة المقادير الكبيرة ولا تحتاج السيدة إلى فرم المكونات على أكثر من مرة. إن طريقة تشغيل كبة سوكاني بسيطة جدًا فكل ما عليك فعله هو توصيل الكابل الكهربي الخاص بالماكينة في مفتاح الكهرباء وأخيرًا يتم التحكم في تشغيل الكبة وضبط سرعاتها من خلال الأذرار المحتوية عليها في الجزء العلوي منها.

مميزات وعيوب كبة سوكاني

لعلك تتسائلين ما هي مميزات وعيوب كبة سوكاني، في سطور هذا المقال سنجيب على سؤالك ونشبع فضولك بمعلومات مهمة وبسيطة، وهي كالتالي:

مميزات الكبة سوكاني 3 لتر

الكبة أصلية فهي تابعة لأشهر علامة تجارية في سوق الأجهزة المنزلية وهي سوكاني.

·         متوفرة بسعة قيمتها 3 لتر وهي مناسبة جدًا للامتلاء بكميات كثيرة من أصناف الخضر الورقية والثمار وكذلك اللحوم بأنواعها المختلفة.

·         الكبة صالحة للتنظيف في غسالات الأطباق ولا تصدأ لأنها من الاستانليس، لذلك تغسل بالماء ومسحوق المواعين بشكل آمن.

·         الشفرات في حلة الكبة حادة جدًا لتؤدي دورها بكفاءة عالية في فرم الطعام، وهي كذلك مصنوعة من نفس خام الحلة المعدنية لذلك تلك الشفرات طويلة العمر فهي مقاومة للتآكل. ومن الجدير بالذكر أن هذه الشفرات يمكن فصلها وفكها عن الحلة لتنظيفها بشكل مستقل بدون التعرض للجروح والخدوش.

·         يمكن أن تؤدي دور الخلاط الكهربي وأيضًا يمكن أن تقوم بعمل المطحنة لطحن الحبوب والأعشاب، فهي تمتلك شفرات قوية وسميكة لا يعطلها أي شيئ.

·         تمتلك الكبة موتور يعمل بقوة مقدارها 800 وات وبالتالي يمكن فرم المكسرات الصلبة أيضًا في هذا الجهاز في وقت قصير.

·         الكبة خفيفة جدًا وحجمها صغير هذا لأنها تضم مكونات منضغطة بها بشكل مثالي جدًا إنها صناعة جديدة ظهرت لأول مرة هذا العام، ويهدف الأفراد إلى الحصول عليها بدلًا من الكبة التقليدية.

·         إن سعر كبه سوكاني 3 لتر رخيص فقد وصل إلى 600ج، وقد يكون أكثر أو أقل من هذا المبلغ حسب العروض المقدمة على السلع في المتاجر.

 

عيوب الكبة سوكاني 3 لتر

·         عند الفرم يجب أن تقلل من حجم القطع التي يجب عليك تقطيعها بواسطة هذه الكبة، لذلك إذا كنت تريد فرم شريحة لحم بقري فلابد من قطعها أولًا بالسكين إلى مكعبات.

·         تمتلك غطاء من البلاستيك لا يتحمل الضغط ويسهل كسره.

 تعرف على :

بوتاجاز بلت ان 2023


reaction:

تعليقات