القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كيفية تحسين ملامح وجهك

 

لتقومي بتحسين ملامح وجهك فأنت في حاجة إلى اجراء بعض العمليات التجميلية لاحداث التغيير الذي ترغبين به في حالة حدوث أي شيئ أثر على بشكل واضح على جمالك الطبيعي، ان كنت قد تعرضت لحادث معين غير من ملامح وجهك أو شيئ طارئ حدث فجأة وغير من ملامح وجهك الطبيعية لكن اللجوء إلى العمليات التجميلية دون أي سبب ضروري يحتم عليك القيام بها فإنه لا يجوز التغيير في خلق الله وفي موضوعنا سنتحدث عن الأشياء الضرورية التي يجب ان تقومي بها في حالات مثل ذلك للتعرف على كيفية تحسين ملامح وجهك.

كيفية تحسين ملامح وجهك


اجراءات لتحسين ملامح وجهك

 هناك عمليات جراحية يتم اجراؤها عند اللزوم للتحسين من ملامح الوجه واعادتها لطبيعتها وهي:

·         جراحة تجميل الأنف يلجأ البعض إلى تجميل الأنف بهدف زيادة الجاذبية وزيادة الجمال ولكن الهدف الصحيح من وراء عمليات تجميل الأنف إن لم يكن بدافع تصحيح علة معينة أو أن ذلك يؤثر على صحة الشخص أو أنه قد تعرض لشيئ شوه ملامحه فلا حاجة لمثل هذه العمليات، فإذا تسبب شكل عظام الأنف في اصابة الشخص بالألم أو أثر على تنفسه فإنه قد يلجأ لعمليات التجميل لتصحيح شيئا مرضيا.

·         جراحة الفك التجميلي يمكن اللجوء إلى تعديل حجم الفك العلوي أو السفلي فهو جزء أساسي في الفم ولكن في حالة أصيب الفك أو حدث له اعوجاج نتيجة لحادث فيمكن اللجوء إلى العمليات الجراحية لتعديل وضعه أو على الأقل العودة إلى الشكل الطبيعي.

·         جراحة العيون التجميلية في حالة ضعف عضلات العين فيلجأ الأطباء إلى تقويتها عن طريق الجراحة لتصحيح شكل العين فالعين هي حاسة مهمة من الحواس ولابد من العناية بها من أجل رؤية واضحة.

ممارسات تحسن من ملامح وجهك

لمعرفة كيفية تحسين ملامح وجهك عليك القيام ببعض الممارسات وهي:

·         أولًا: يجب أن تقوم بغسل البشرة بغسول مناسب لتخلصها من الأوساخ التي تؤثر على نضارتها وتسبب ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة سريعا ففي حالة البشرة الدهنية لا تستخدم غسول يحتوي على زيوت.

·         ثانيًا: ضع المرطب يوميا لمنع ظهور التجاعيد وجعل بشرتك أصغر والحفاظ على رطوبة البشرة ولتعزيز الكولاجين ولا تنسى وضع واقي الشمس قبل الخروج.

·         ثالثًا: يجب ان يتم تقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت العالق بها ولمنع ظهور التشققات ويمكن استخدام منشفة للتقشير بحيث تكون لطيفة على الجلد.

·         رابعا: القيام بعمل تمارين لعضلات الوجه وذلك لتعزيز الدورة الدموية في الوجه ومنع نمو التجاعيد وتكرر مرتين يوميا لجعل البشرة مشدودة.

·         خامسًا: قم بالتغيير من تعبيرات وجهك فكلما استخدمت العضلات يتشكل اخدود في بشرتك وكلما كبر عمرك وفقدت البشرة المرونة لن تستطيع ملئ هذه الخطوط التي تكونت فقم بالتغيير من التعبيرات لتساعد على بقاء بشرتك مشدودة لفترة طويلة.

·         سادسًا: تناول الأغذية الصحية من خضروات وفواكه وخاصة التي تحتوي على فيتامين سي فهو يحافظ على نضارة البشرة وتجنب الدهون والسكريات.

·         سابعًا: تناول كميات وفيرة من الماء فكلما كانت البشرة رطبة ستبدو أصغر فحافظ على السوائل في جسمك على الأقل شرب 9 أكواب يوميًا.

·         ثامنًا: الابتعاد عن التدخين لأنه يسرع من ظهور علامات الشيخوخة .

·         تاسعا واخيرا : ابتعد عن القلق والتوتر لأنها من الأمور التي تسرع من شيخوخة البشرة وحاول قدر الامكان الابتعاد عن كل ما يزعجك ويجهدك ومارس تمارين الاسترخاء واليوجا ومن الأفضل ممارسة رياضة المشي للتخلص من الطاقة السلبية.

أفضل دكتور تجميل في مصر

دكتور محمد الغلبان هو أفضل دكتور تجميل في القاهرة وهو أخصائي تجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر تتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر من 35000 إلى 70000 جنيه أما في حالة التجميل بدون جراحة فتبدأ الأسعار من 5000 ج.

تعرف على :

نبذة عن متجر ميلاجروس لمنتجات التجميل النادرة


reaction:

تعليقات