القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

نصائح ذهبية تحقق لك استثمارًا ناجحًا

 

هل أنت مستثمر جديد في السوق السعودي وترغب بالحصول على نصائح ذهبية تحقق لك استثمارًا ناجحًا؟، إذًا عليك بقراءة هذا الموضوع الذي سيجعلك تتفوق في أي مشروع تنغمس فيه، وتصل إلى الشهرة التي تريدها في أقصر وقت. فمن المعروف أن الذي يجعل الأعمال تتميز عن غيرها هي طاقة أصحابها وإصرارهم على تبني الخطط الجديدة وتطبيقها، وعدم التراجع إذا تعلق الأمر بالمال حتى لو وصل بهم الأمر إلى الاقتراض وتسديد الديون لاحقًا، وإن لوزارة الصناعة دورًا هامًا في هذا المجال لأن الهدف الأساسي لها هو سد حاجة المستثمر من المال والموارد، وتحسين الصادرات بحيث لا تقل عن 10% كل عام، والقضاء على البطالة بتهيئة الفرص وتمهيد الطرق للمستثمرين للبدء في أعمالهم العظيمة. وفيم يلي سنذكر لك 5 نصائح ذهبية تحقق لك استثمارًا ناجحًا.

نصائح ذهبية تحقق لك استثمارًا ناجحًا


نصائح ذهبية تحقق لك استثمارًا ناجحًا

تريد عملًا لائقًا بك تحبه وتجد فيه ذاتك وتستطيع تحسينه على مدار الوقت بكل سهولة، إذًن أنت تفكر بأن تكون رجلًا استثماريًا وهذا يستحق الاهتمام، لذلك وفرنا لك مجموعة من النصائح الذهبية التي ستساعدك على بلوغ هدفك في مدة وجيزة وهي كالتالي:

        تعرف على مراحل الاستثمار واصبر على المستويات التي يجب عليك تجاوزها، لأنه في بعض الأحيان يستحق النجاح منك المغامرة وبعض التضحيات.

        اجعل مصدر الهامك المحلل الخاص بك، قم باستئجار محلل خبير باستطلاع معلومات السوق لكي تتعرف على أفضل الفرص الشاغرة أمامك ونوعية القطاعات الاستثمارية التي ستكون متوافقة مع إمكانياتك المادية ومع خبراتك وفي نفس الوقت ستجعل قاعدة عملاءك كبيرة بطريقة إيجابية ومحققة للربح.

        لا تكن أنت صاحب الأمر والنهي إذ لابد من وجود أعضاء ذوي خبرة وأفكار جديدة في مجالك ليقدموا لك الاقتراحات العبقرية التي قد تنمي مشروعك، إن اعتمادك على أفكارك وحدها ليس جيدًا أبدًا وقد يكون سببًا في الهبوط.

        خذ جولة في السوق الإلكتروني وعلى أرض الواقع لكي تتعرف على صفات منافسيك، ويمكنك بتلك الطريقة أن تكون المنافس الأفضل عالميًا إذا كنت تتابع خطط الآخرين أولًا بأول وتغير من نفسك على أثرها.

        تعلم واقرأ الكتب الكثيرة عن المجال الذي بدأت فيه لتكن تلك هي موهبتك في وقت فراغك، هذا في حد ذاته يعتبر استثمارًا للوقت وطريقة أخرى لتحسين جودة أعمالك الاستثمارية.

        احرص على توفير في دائرتك الأفراد المشجعين هذا سيجلب لك دعمًا معنويًا رائعًا سيساعدك في تحقيق أهدافك.

ما هي التأمينات الاجتماعية؟

يسعى الكثير من الأفراد لعمل التأمينات الاجتماعية لأنفسهم بهدف التخلص من القلق المفرط في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها الشعوب، فمع غلاء الأسعار أصبح هدف الفرد الأسمى هو عمل تأمين اجتماعي يمكن أن ينتفع به في نهايات عمره ويمكن أن ينتفع به أبناءه من بعده، وسميت تأمينات لأنها تؤمن الفرد وتجعله لديه ما يكفيه من المال للعيش بشكل طبيعي. لكن هناك فارق بين المؤسسة العامة للتأمينات التي وفرتها الحكومة السعودية وبين شركات التأمين الخاصة الغير مصدق عليها من قبل الحكومة، ومن الغير مشروع أن يلجأ الفرد إلى النوع الثاني لأنه يعتبر ربا وستكون هناك بلاشك خسائر على أحد الأطراف إما الشركة المؤمنة على الفرد أو صاحب العمل الذي يخرج من راتبه مبلغ وقدره كل شهر لتأمين نفسه وعائلته. لكن لا حرج إذا تم الاشتراك في صندوق التأمين الاجتماعي التابع للدولة ويمكنك التعرف على معلومات أكثر بخصوص خدمات التأمين وكيفية إستخراج وثائق التأمين الاجتماعي إلخ. من خلال منصة قوى افراد.

تعرف على :

العمل في مجال الدروب شوبينغ

  

reaction:

تعليقات