القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة كجهاز بروجيكتور

 

تعد التكنولوجيا الحديثة هي من أهم الوسائل التي يبحث عنها العديد من الأشخاص للاستمتاع بأوقاتهم والتمتع بأوفر سبل الراحة والأمان والسعادة لذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال أفضل أنواع قفل الباب الذكي وأهم مميزاته وكذلك جهاز البروجيكتور وكاميرات المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية وأهم ما توفره هذه الأجهزة فتابعوا معنا لمعرفة التفاصيل عن هذه الأجهزة.

جهاز بروجيكتور


جهاز بروجيكتور باينتك المحمول

يعد جهاز بروجيكتور باينتك المحمول الذي يعمل بنظام 3D المدمج هو من أهم الأجهزة التي تعمل بكل سهولة وفي أي مكان حيث أنه لا يحتاج عند توصيله للكهرباء فهو يعمل من خلال بطارية ليثيوم التي تعمل من ساعتين إلى أربع ساعات متواصلة فقد يبلغ حجم هذه البطارية لحوالي ١٥٠٠٠ مللي أمبير.

يتميز جهاز بروجيكتور باينتك بتقنية التركيز التلقائي المباشر على سطح العرض وذلك من خلال الليزر الموجود في مقدمة الجهاز، وقد يحتوي هذا الجهاز أيضًا على شاشة عرض كبيرة تصل إلى ٣٠٠ إنش وميزة التركيز التلقائي FOCUS الذي يساعد في زيادة وضوح الصورة.

يمكن استخدام جهاز البروجيكتور بعيدًا عن الشاشة لمسافات كبيرة قد تصل إلى ثماني أمتار حيث أنه يوفر مسافة واسعة للعرض مما قد يساعد في استخدامه في مختلف الأماكن، فهو يتميز بدقة عرض فل اتش دي ١٩٢٠*١٠٨٠ وسماعات مزودة بقدرة صوت عالية تساعد في انتشار الصوت لمسافات بعيدة، كما أنه يسمح بتشغيله كسماعات متنقلة دون تشغيل شاشة العرض.

يتكون جهاز بروجيكتور باينتك من عدسة بقوة سطوع عالية قد يصل عمرها لحوالي ٥٠٠٠٠ ساعة، كما يمكن توصيله بشبكة الواي فاي وعرض شاشة الموبايل عليه كما يمكن فتح العديد من البرامج من خلاله كبرامج الوورد أو الاكسيل أو البور بوينت لذلك فهو يصلح لتشغيله داخل المدارس، كما أنه يدعم اللغة العربية ويمكن تثبيت تطبيقات جوجل بلاي عليه ويدعم تكبير جزء من الشاشة من خلال خاصية الزووم التي يحتوي عليها الجهاز، كما أنه يمكن تشغيله من خلال نظام التشغيل أندرويد ويمكن أيضًا من خلاله نقل الملفات عبر USB فهو يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى ٣٢ جيجا.

قفل الباب الذكي K7PRO+

قفل الباب الذكي K7PRO+ هو قفل مميز يعمل بالبصمة وله القدرة على فتح الباب عن بعد وذلك باستخدام الموبايل فهو يدعم عدة طرق لفتح الباب ومن أهمها بصمة الإصبع والمفتاح العادي أو من خلال الرمز السري أو البطاقة اللاسلكية أو من خلال استخدام تطبيق موبايل أون لاين.

الباب الذكي K7PRO+ هو قفل باب خارجي ذكي يدعم الاتصال بالتطبيق من خلال خاصية الواي فاي التي تسمح بغلق وفتح الباب من خلال الهاتف المحمول وقد يعمل القفل من خلال أربع بطاريات تدوم حتى خمس شهور كما أنه يدعم وصلة USB لاستخدامها في حالة نفاذ البطارية، وقد يعمل القفل في درجة حرارة تصل لستون درجة مئوية حيث أنه يتم تصنيعه من سبائك الالومنيوم العالية الجودة التي تتحمل درجات الحرارة العالية.

كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية

تعد كاميرا CY8 هي أهم كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية والتي تسمح بمتابعتها عن بعد من خلال شبكة الواي فاي والتي يمكن متابعتها أون لاين من خلال تطبيق UBOX الذي يتم تحميله على الهاتف المحمول والذي يمكن من خلاله متابعة التصوير والبث المباشر من أي مكان فهي تتميز بقدرتها على التصوير الليلي مع مدى تصوير قد يصل إلى عشرين متر فهي مزودة أيضًا بمستشعر حركة يعمل بالأشعة تحت الحمراء والذي له القدرة على إعطاء صفارة الانذار عند وجود حركة بشرية.

تعرف على :

تكنلوجيا المنازل الذكية بالسعودية


reaction:

تعليقات