القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

صيانة سخانات تكنوجاز

نحن الآن على مشارف فصل الشتاء، ويعتبر السخان هو أهم جهاز في المنزل، لذلك فإذا كان به مشكلة، فمن الطبيعي أن يقوم العميل بالاتصال على رقم صيانة سخانات تكنوجاز، وذلك كي تتواصل معك الشركة ويتم تصليح السخان، والذي لا غنى عنه في فصل الشتاء، حيث يكون متاح لك الاستحمام أو الوضوء منه، وبالتالي فإن سخان تكنوجاز لا غنى عنه في أي منزل خاصة في فصل الشتاء.

 


صيانة سخانات تكنوجاز


صيانة سخان تكنوجاز 10 لتر

يتم صيانة سخان تكنوجاز 10 لتر في الشركة عن طريق استخدام قطع غيار أصلية، كي تكون أضمن للسخان، حيث تقوم الشركة بتوفير جميع مستلزمات الخدمة، حيث تعمل على توفير الأدوات الأصلية، كما تحرص على وجود مهندس محترف، ملم بجميع بأعطال السخانات، كما تتوافر خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات، بالإضافة إلى سرعة استجابة الشركة لتقديم خدمات الصيانة، والتي إلى حد كبير تكون في منزل العميل.

يتم بعد عملية الصيانة، تسليم شهادة ضمان معتمدة، تحتوي على تفاصيل الخدمة وأنواع قطع الغيار المستخدمة، وعلى الرغم من كل هذه الخدمات إلا أن الشركة تتميز بأسعارها التنافسية، والتي تقدمها الشركة في ظل ارتفاع وغلاء المنتجات التي قد صعبت سير المعيشة، وذلك كي لا يضطر أي شخص إلى تأجيل عملية الصيانة من أجل السعر، حيث أن الشركة تكون حريصة كل الحرص على العميل.

 

رقم صيانة تكنوجاز

إن العميل عندما يتواجد لديه عطل نا، يتصل على رقم صيانة تكنوجاز، كي يقوم بالتواصل مع أحد العاملين في خدمة العملاء، كي يخبره عن مظهر العمل، بعدها يتحدد على أساسه، هل الدعم الفني تلك المشكلة من اختصاصه، كي يذهب إلى المنزل ويعمل على إصلاحها، أم أنه عطل سهل الصيانة، إذا كانت هكذا، فسوف تعمل خدمة العملاء على توجيه العميل لعمل صيانة هذا العطل  بنفسه، في حالة إذا كانت المشكلة كبيرة، يتم أخذ بيانات العميل كاملة، مثل اسمه ورقم الهاتف ورقم التواصل، وعنوان العميل بالتفصيل.

بعد تلك الخطوات يسأل هل السخان تكنو أو نوع آخر، ومعرفة الموديل، وذلك من أجل توفير قطع الغيار، في العادة يتحدد موعد الصيانة خلال 24 ساعة من التواصل مع الشركة.

 

مواعيد العمل في فروع تكنوجاز

جميع الفروع تعمل بمواعيد معينة، وفي العادة تكون من 8 صباحاً وحتى 10 مساءً، تعمل الشركة في كافة المحافظات والمدن، حيث يمكنك التواصل معهم أي وقت، على رقمهم الخاص، من أجل تأكيد حجز موعد للصيانة، يتم وصول الشركة إليك من أجل إجراء عملية الصيانة، بعد التواصل معهم بيومين كحد أقصى، إذا كان العطل في السخان يمكنك التواصل مع رقم صيانة سخان تكنوجاز، حيث يتم فحص السخان للتعرف على نوع الخلل، بعدها يتم تحديد العطل وكيفية تصليحه.

كما أن الشركة لديها فريق بإمكانه التعامل مع جميع الأعطال التي قد تطرأ على الأجهزة، وذلك لأن هذا الفريق مدرب على أيدي أمهر المتخصصين، كما أن الشركة تقيم دائماً التدريبات والكورسات في مجال الصيانة، وذلك كي تعمل على زيادة خبرة ومهارة الفريق الذي يعمل لديها، ويعتبر هذا ما يميز شركة تكنوجاز، وهو أنها تسعى دائماً على تطوير نفسها، والعمل المستمر في جميع المحافظات، من أجل اختصار الوقت للوصول إلى العميل، والقيام بحل المشكلة التي تجعله يلجأ للشركة.

 

في الختام، شركة تكنو جاز ليست شركة صيانة فقط، بل أنها من أفضل شركات تصنيع الأجهزة الكهربائية، يمكنك التعامل معها لشراء جميع الأجهزة الكهربائية الخاصة بك.



تعرف على:

صيانة سخانات المصانع الحربية

reaction:

تعليقات