القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مباريات اليوم على تطبيق yacine tv

أصبح تطبيق ياسين تيفي من أهم التطبيقات الرياضية الموجودة في العالم العربي، وذلك نظراً لما يحتويه من خدمات للمشاهد، حيث نضمن لك مشاهدة بث مباشر بأعلى جودة، دون إعلانات ودون تقطيع، بالإضافة إلى المميزات التي لا حصر لها، يمكنك تثبيت تطبيق yacine tv والاطلاع على مميزاته، ونؤكد لك أنه سوف يكون التطبيق المفضل لك.

 


تطبيق yacine tv


 تطبيق ياسين تيفي المشهور

يتميز تطبيق ياسين تيفي بمجموعة من المميزات التي لا حصر له، والتي جعلته من التطبيقات المهمة جداً في جميع أنحاء العالم، ومن هذه المميزات التي جعلته في الصدارة :-

  • أنه يتوفر عليه مشاهدة جميع قنوات bein سبورت على الهاتف المحمول، وبالتالي إذا كنت في خارج المنزل سوف تجد جميع القنوات الرياضية على هاتفك الذكي.
  • كما أن هذا التطبيق يدعم التشغيل على جميع أنواع الهواتف، سواء كانت تعمل على نظام الأندرويد أو الأيفون وذلك بجميع الإصدارات الخاصة به.
  • أن حجم هذا التطبيق يتناسب مع الكثير من الهواتف الذكية، سواء كانت هواتف متوسطة أو ضعيفة، كما أنه يحتوي على الكثير من قنوات الأطفال والسينما، وبالتالي فهو تيلفزيون متكامل لا يعتمد فقط على القنوات الرياضية.
  • تطبيق yacine tv لا يتطلب دفع أي مقابل من أجل تشغيل التطبيق أو تثبيته فهو مجاني 100%.
  • كما أن التطبيق يظهر لك الفيديوهات والبث المباشر دون وجود أي إعلانات أثناء التشغيل وهذا الأمر يجعله في صدارة التطبيقات مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تظهر الاعلانات وتزعج المشاهد.
  • يمكنك إيجاد روابط تثبيت البرنامج بكل سهولة، فلن تحتار من أجل تثبيته فهو يتواجد على العديد من المواقع.

 

تطبيق yacine tv

إن تطبيق yacine tv يحتاج إلى مشغل خاص كي يعمل على تشغيل روابط البث، التي تتواجد على التطبيق، ومن أجل تثبيت التطبيق على الإنترنت على الهاتف المحمول، حيث تقوم بفتح المتصفحات، والانتظار كي يتم تحميل التطبيق.

بعدما تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف، سوف يكون لديك تليفزيون متكامل على هاتفك، سوف ترى المباريات على هاتفك في أي وقت، حتى إذا كنت مسافر، أو في خارج المنزل، وهكذا، وبالتالي لن تحتار في البحث عن مباريات اليوم، أو أخبار اللاعبين المفضلين لديك.

كما يحتوي التطبيق على قنوات سينما ودراما وترفيه، فهو كما ذكرنا تلفزيون متكامل، يغنيك عن الجلوس في المنزل، أو البحث والحيرة بين الروابط من أجل الوصول إلى تلك القنوات، فبمجرد الوصول إلى التطبيق وتثبيته والدخول إليه، فسوف يغنيك عن الخروج منه والبحث بخارجه، إذا كنت رياضي فسوف تجد جميع روابط البث المباشر، وأخبار اللاعبين، بالإضافة إلى وجود ملخصات للمباريات، وبالتالي إذا كنت ليس لديك وقت لمشاهدة مباراة كاملة، فيمكنك مشاهدة ملخصات تلك المباريات على التطبيق، حيث أصبح تطبيق ياسين تيفي هو تليفزيون متكامل يغنيك عن مايشابهه من التطبيقات.

 

مشاهدة مباريات bein sport

يمكنك مشاهدة جميع المباريات الحصرية على قنوات bein Sport، وذلك من خلال روابط البث المباشر، كما أن التطبيق يتوفر عليه ملخص لتلك المباريات، وبالتالي فإن جميع الخيارات موجودة أمامك إذا كان لديك تطبيق ياسين تيفي، سوف تشاهد جميع مباريات اليوم من خلال التطبيق، كما أنه يوفر لك أكثر من رابط للمباراة الواحدة، كما أن الفيديو يكون بأعلى جودة، ولن يزعجك تقطيع أو إعلان، وذلك لأن التطبيق حريص على وقت المشاهد ألا يضيعه، يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة، من أجل الحصول على جميع هذه المميزات، وبعد الاستمتاع بها سوف تقيم التطبيق بأفضل التقييمات.



تعرف على:

افضل التطبيقات التي يمكن تنزيلها مجانا عبر متجر التطبيقات AppGallery

reaction:

تعليقات