القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مظلات اللكسان بأجمل الالوان لتغطيات مميزة

 مظلات اللكسان بأجمل الالوان لتغطيات مميزة  تعتبر من أجمل المظلات التي تتكون من الألواح البلاستيكية التي تشبه الزجاج الطبيعي، ولكن قابليتها لمقاومة التعرض إلى الكسر تكون أكبر بكثير من الزجاج، ويطلق عليها مادة بولي كربونيت، وتتوفر بالسُمك المناسب سواء 2 ملم أو 4 ملم، وتحدد أسعارها طبقًا إلى سُمك المظلة، ويستخدم هذا النوع من المظلات في التغطية لحمامات السباحة، والأسطح المنزلية، والحدائق العامة، والخاصة، والبلكونات، ويوجد منها عدد كبير جدًا من الألوان الشفافة التي تصل إلى 25 لونًا، مما يعطيها الإضاءة المناسبة طبقًا إلى رغبات السادة العملاء.

ما هي مظلات اللكسان

تعتبر مظلات اللكسان هي المظلات المصنوعة من مادة اللكسان المعروفة بمادة البولي كربونات، فهي من أنواع المواد البلاستيكية الحرارية التي تمتاز بأنها متينة، وقوية، وتصنع من المواد التي يتم علاجها من خلال الكربون حتى تحصل على الصلابة، والقوة الأكبر، وتمتاز بأنها مرنة عند التشكيل والتركيب، والفك، ولها درجة كبيرة جدًا شبيهة بالزجاج.

ولكنها قوية، وتتحمل أكثر من الزجاج بكثير، ولا تتعرض إلى الكسر، ولها استخدامات كثيرة جدًا مثل بدائل الزجاج، ويتوفر منها أجمل الألوان العصرية مثل الألوان الشفافة، واللون الأخضر، واللون الأزرق، ويمكنكم أن تختاروا الألوان طبقًا إلى الديكورات الموجودة في المكان أو الألوان التي تناسبكم.

تغطيات مميزة بلمسات ديكورية للمسابح

تعتبر من أفضل الأنواع من المظلات التي تغطي العديد من الأماكن بالتميز، والجمال مع الألوان الرائعة، والمفضلة إلى جميع أذواق السادة العملاء، وتتمكن من تركيبها بالسهولة الكبيرة، ونتحكم في درجة عزلها الظل، والرياح والهواء، ونتحكم في ألوانها طبقًا إلى رغباتكم، ويعتمد عليها الكثير من العملاء في تغطية المسابح، لأنها تعتبر من الديكورات العصرية الحديثة التي تناسب المسابح.

وتوفر لها اللمسات الجمالية، والإبداعية، فتعطي المكان التميز عن أنواع التغطية الأخرى للمسابح، كما أنها تناسب المتابع بجميع الأنواع، والمساحات منها، وتساعد في الحصول على المناخ المناسب، والمكان الرائع خلال فترات الصيف.

اروع مظلات شفافة للحدائق

تمتاز مظلات لكسان بأنها صلبة، ويمكنها أن تتحمل العوامل البيئية الجوية، والتقلبات المناخية مثل الأمطار، والرياح، ودرجات الحرارة المرتفعة، وتحجب نسبة كبيرة من الظل، وتمتاز بأنها تمرر نسبًا محددة من الهواء، وتقاوم التعرض إلى التشقق أو الكسر، وتستمر مع فترة ضمان طويلة تزيد عن 10 أعوام.

ويمكنها أن تقاوم نمو الحشرات، وجميع التغيرات المناخية، وتأتي بالأشكال، والتصميمات الكثيرة، والمتنوعة، ويمكن استخدامها كحواجز في حمامات السباحة الخاصة بالأطفال، ويتم تحديد الإضاءة الموجودة بها طبقًا إلى رغبات السادة العملاء.

تركيب مظلات لكسان للمحلات روعة

نوفر في مؤسسة خيام ومظلات العديد من المظلات الشفافة لسكان التي تأتي بالأشكال الجميلة، والرائعة وتجمع بين الكثير من مزايا المظلات، حيث إنها من الأنواع الفخمة، والمتينة، وجميلة المنظر، والتي تشبه الزجاج، وتصنع من الخامات القماش من البي في سي أو من البلاستيك أو الأخشاب، والعديد من المواد الأخرى.

وتتنوع ألوان مظلات لكسان التي نوفرها إلى المحالات حسب طبيعة المكان، وتعطي الجمال والروعة، وتناسب التغطية التي تحتاج إليها المحال، وتأتي بالأشكال المتنوعة، والتصميمات العديدة طبقًا إلى متطلبات العملاء، وإلى طبيعة المحال التي تحتاج إلى هذه التغطية.

لمسة جمال باستخدام مظلات لكسان للمولات ومداخل المنازل والفلل

لا يقتصر تركيب مظلات لسكان على الحدائق المنزلية فقط أو المحال، وإنما يمكنكم أن تعتمدوا عليها في تغطية مداخل الفلل، والمنازل، والمولات، لأنها تناسب جميع الأماكن التي تحتاج إلى التغطية، وتوفر الحماية إلى المكان من جميع التقلبات البيئية، والجوية الضارة مثل الأشعة فوق بنفسجية، والرياح والأمطار، والأتربة.

وتناسب الكثير من الاستخدامات، ويعتمد عليها العملاء في جميع مناطق البلاد لتغطية المداخل المتنوعة، كما أنها تمتاز بأنها تساعد المكان على عدم التعرض الى الاضرار، واسعارها تناسب جميع العملاء مقارنة بالانواع الأخرى من المظلات.

reaction:

تعليقات