القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كشف تسرب المياه وعزل الاسطح

 

 

يوجد العديد من الطرق التي بإمكانك الاعتماد عليها لمعالجة تسرب المياه أو الصيانة الدورية، من أجل عدم حدوث التسرب أولاً، يفضل الكشف الدوري عن مكان التسرب من أجل علاج المشكلة عند بدئها على الفور، وذلك من أجل تجنب التعرض لأي عواقب لأن تسرب المياه يكون له عواقب كبيرة جداً، قد يحدث تشقق في الجدران أو تسرب المياه إلى الجدران وبالتالي فإنها تؤثر على الخرسانة، وقد تؤدي إلى سقوط المبنى، وبالتالي يمكنك التعامل مع شركة كشف تسربات المياه بمكة، من أجل إجراء الصيانة الدورية والحفاظ على السطح.

 

كشف تسرب المياه

شركة كشف تسربات المياه بمكة

يوجد العديد من العوامل التي تساعد في عدم حدوث تسرب المياه من السقف، كما يوجد مواد عازلة كثيرة تقوم شركة عزل أسطح بمكة باستخدامها، ومنها :-

عزل السليكا

 يعتبر هذا العزل من أهم أنواع العوازل، حيث يتم استخدام أفضل المواد الكيميائية، تكون عبارة عن حبيبات يتم استخدامها عند بناء المنزل، حيث يتم مسج السيليكا بالخرسانة، وبالتالي فسوف يزيد من قوه الترابط بين أجزاء الخرسانة ويتم منع تسرب المياه نهائياً.

العزل عن طريق استخدام صفائح اليونومين

 تعتبر من أشهر أنواع العزل، فهي عبارة عن مادة مصنعة من اليونومين، يتم فردها فوق الأسطح، بعد أن يتم تثبيتها من أجل عدم تسرب المياه بشكل نهائي.

العزل عن طريق استخدام مادة البوليسترين

 هي عبارة عن مادة الفلين، يتم تشكيلها كأفضل مادة عزل، وتستخدمها شركة كشف تسربات المياه بمكة، نظراً لأنها من أقوى مواد العزل، حيث يتم رص مجموعة من الألواح فوق السطح، ثم يتم صب الخرسانة فوقه، وبالتالي فأنها تحد بشكل كبير من تسرب المياه.

 

العزل باستخدام الزجاج المائي

يتم استخدام تلك المادة عن طريق إذابة الزجاج المائي، ثم يتم رشه فوق السطح، وبالتالي فهي تمنع تسرب المياه إلى الخرسانة.

العزل باستخدام الصوف الصخري

 يتم فرك الصوف فوق السطح، ثم يتم صب الأسمنت فوقه، وبالتالي فهو يقوم على عزل السطح بشكل تام، ومن حمايته من التسرب بشكل كامل.

 

كشف تسرب المياه

خدمة سيرفس تاون من شركة عزل أسطح بمكة

يعاني الكثير في فصل الشتاء من العديد من المشاكل التي ترتب على تسرب المياه، هذا التسرب يؤدي إلى حدوث عفن أو رطوبة فى الجدران، كما أن هذا التسرب يصيب البنية التحتية للمباني، وقد يؤدي هذا التسرب إلى انهيار المبنى.

لذلك يمكنك التمتع بخدمة سيرفس تاون لمؤسسة البسمة للتنظيف والصيانة، حيث يتم معالجة التسرب الموجود في الجدران، حيث يتم البحث عن مصدر التسرب، كي يتم معالجته، قديماً كان يتم كسر الجدران من أجل التعرف على سبب التسرب، ولكن حالياً يتم استخدام أجهزة دون كسر الجدران.

يوجد خدمة سيرفس تاون في الشركة، حيث يتم إرسال فريق إلى المنزل، للقيام بجميع أنواع العزل والتنظيف والصيانة، يتم تقديم جميع الخدمات مقابل أسعار بسيطة جداً، حيث تقوم الشركة دائماً بتقديم عروض وخصومات على أسعار الخدمات، كما أن الأسعار بداخلها تنافسية، ولا يوجد شركة تقدم خدمات بتلك الجودة بهذه الأسعار.

 

شركة عزل أسطح بمكة

تعتبر مؤسسة البسمة هي أفضل شركة عزل أسطح بمكة في المملكة، يتم استخدام عزل لا تؤثر على الصحة العامة للأفراد، حيث يوجد مواد عزل يتم وضعها عند بناء البيت، ولكن إذ لم تقم بهذا العزل منذ البداية، لا بد من معالجة الجدران أولاً قبل البدء في عملية العزل، وذلك كي يتم تقديم الخدمة بأعلى جودة، ولا تحتاج لعملية العزل إلا بعد فترة طويلة.

  تعرف على :

أشهر أجهزة كشف تسربات المياه


reaction:

تعليقات