القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل منتجات عناية بالشعر بالمملكة

مع متجر لمعة الجزيرة للكماليات، وداعاً للمنتجات المقلدة والغير أصلية، حيث أنه لا يتم عرض أي منتجات على المتجر، إلا بعد التأكد من أنها منتجات أصلية، والتأكد من العلامة المائية لها، حيث يتوفر العديد من المنتجات العالمية والمحلية الخاصة بمجال العطور ومستحضرات التجميل، والعديد من المنتجات الأخرى، فهذا المتجر هو سوق متكامل، يمكنك اختيار ما تحتاج من منتجات عناية بالشعر، وسوف تصلك إلى مكانك، فقط عليك إتمام عملية الدفع.

 

شامبو ديل الحصان مان تيل الاصلي

إذا كنت تبحث عن شامبو طبيعي، لا يؤثر بالسلب على فروة الشعر فإنه شامبو الحصان مان تيل، هذا الشامبو هو عبارة عن تركيبة خالصة من البروتين، بالإضافة إلى أنه غني بالمطريات والمرطبات، فهو يعزز من صحة الشعر ولمعانه، كما أنه يتميز برغوته التي تتغلغل بين الشعر وتصل إلى الفروة بكل لطف، ولن تتفاعل مع الزيوت الطبيعية الموجودة على الفروة، هذا الشامبو سوف يجعل شعرك لامع وناعم كالحرير.

شامبو mane  n  tail هو منتج عالمي مشهور جداً، يستخدمه الكثير حول العالم، لأنه يمتع البشرة بالإشراقة والحيوية للشعر، كما أنه يظهر الشعر بشكل انسيابي وناعم، بالإضافة إلى خصائصه العلاجية، يعالج البصيلات وتساقط الشعر، وهو الحل الأمثل لشعر أكثر جاذبية.

يتوفر شامبو الحصان على المتجر، نظراً لفعاليته، حيث أنه يتكون من مواد طبيعية تعزز صحة الشعر في فترة قصيرة، ويمنحه الرطوبة واللمعان والنعومة، كما أنه يحتوي على بروتينات، التي تجعل الشعر مظهره أفضل من أي شعر آخر، وبالتالي فإن شامبو ديل الحصان هو الحل الأمثل.

 
منتجات عناية بالشعر

كريم جوري لبشرة حيوية

إذا كنت تريد الحصول على بشرة حيوية، فإن كريم جوري هو الحل الأمثل، فهو الكريم الوحيد الذي يعمل على ترطيب وتلميع وتنعيم البشرة في نفس الوقت، كما أنه يزيل الشوائب والتراكمات من البشرة لتركها نظيفة، لذلك فإنه من أهم منتجات العناية بالبشرة اللازم توافرها في كل منزل، فهو عنصر من عناصر الروتين اليومي الرئيسية.

 
منتجات عناية بالشعر

وداعاً للثعلبة والصلع الوراثي عند الرجال

يوجد على متجر لمعة الجزيرة للكماليات بخاخ محلول افوجين 5، الذي ينصح به أطباء الجلدية فبخاخ افوجين 5 هو عبارة عن محلول موضعي موجود في عبوة 50 مللي، يعمل على تحفيز نمو الشعر، كما أنه يمنع تساقطه.

بالنسبة لسعره فسعره في متناول الجميع، كما يوجد عروض وتخفيضات مستمرة عليه نظراً لأهميته البالغة، حيث أنه يعمل على إعادة نمو الشعر مرة أخرى، كما أنه يحافظ عليه ويحميه من التساقط، فهو عبارة عن منتج فعال وآمن للغاية، يتم استخدامه لدى الرجال من أجل علاج الصلع، كما أنه يحتوي على المينوكسيديل وهي مادة محفزة لحركة البصيلات، تعمل على إعادة نموها مرة أخرى وتقلل من التساقط المستمر لها يمكنه معالجة الثعلبة والصلع الوراثي.

فهو آمن جداً عند الاستخدام، هذا الدواء بخاخ افوجين 5 يحتوي على مواد تحفز نمو الشعر وتمنع تساقط نهائياً، كما أنه سهل الاستخدام، ولكن لابد من غسل اليدين قبل استخدامه وبعد استخدامه، حيث أنه لا يجب أن يلامس أي عضو من الجسم، خاصة العين والأنف والفم، يتم استخدامه مباشرة على فروة الشعر، ولكن يتم تجفيف الشعر أولاً قبل استخدام افوجين 5.

يتم رش المنتج على فروة الشعر من 8 إلى 10 رشات مرتين يومياً، بعدها تدلك الرأس جيداً، كي يتم التأكد من توزيع الدواء، ثم يتم تركه ليجف على فروة الشعر، هذا البخاخ لا يضر بالشعر وهو مرشح من قبل جميع الأطباء.

 

منتجات عناية بالشعر



تعرف على:

كيفية تحسين ملامح وجهك


reaction:

تعليقات