القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مركز صيانة يونيون اير المعتمد

عندما تقوم بشراء جهاز من مركز صيانة يونيون اير، سوف تقوم الشركة بتزويدك جميع التفاصيل والمعلومات، عن أهم المشاكل التي يمكن أن تواجه هذا الجهاز، يتم ذلك من أجل تفادي حدوث أي مشكلة تكلفك الكثير من الأموال من أجل حلها، حيث تعتبر تلك الشركة من أفضل الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية، فهي تعمل على إصلاح جميع أنواع الأجهزة المنزلية وصيانتها بشكل دوري، يمكنك التواصل معهم عن طريق الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763.

 

صيانة ثلاجات يونيون اير

صيانة ثلاجات يونيون اير

 بعدما تقوم بشراء ثلاجة يونيون اير، لابد من إتباع بعض النصائح من أجل الحفاظ على تلك الثلاجة، ومنها :-

  • القيام بتنظيف الثلاجة بشكل منتظم من أجل تجنب انتشار الروائح وتراكم البكتيريا والجراثيم.
  • حاول أن لا تضع أشياء كثيرة في الثلاجة، كي لا تحملها فوق طاقتها حيث في تلك الحالة، يقل تدفق الهواء، وبالتالي فقد يتعطل الضاغط، لأنه يضاعف جهده بشكل أكبر.
  • لابد من تنظيف المكثفات بشكل مستمر كي يتم الحفاظ على عملها بشكل صحيح.
  • التأكد من غلق الباب بعد استخدام الثلاجة في كل مرة.

مركز صيانة ثلاجات يونيون اير، هو من أهم المراكز المعتمدة التي يوجد لها مكانة كبيرة في مجال التصليح والصيانة، تلك الشركة تهتم بصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، يتم ذلك عن طريق مهندسين وفنيين خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، حيث يتم صيانة ثلاجات يونيون اير عند تعرضها لعطل، كما يتم صيانة المكيفات، البوتاجازات، الغسالات وغيرها.

يمكنك طلب الخدمة عن طريق الرقم الخاص بهم، لتحديد موعد وإعادة الثلاجة حديثة كما كانت في أول مرة قبل الاستخدام.

 

مركز صيانة يونيون اير

 يقدم مركز صيانة يونيون اير العديد من النصائح والإرشادات، من أجل التعامل مع الأجهزة الكهربائية بشكل سليم، كي تتجنب العديد من المشاكل أنت في غنى عنها، كما يمكنك صيانة تلك الأجهزة من فترة لأخرى، من أجل تجنب وقوع أعطال كبيرة.

بها حيث تقوم الشركة بتبديل جميع القطع التالفة بقطع غيار أخرى أصلية ومضمونة من الشركة، كما يتواجد بها خدمة عملاء على أعلى مستوى تقوم بالتعامل مع الزبائن بكل احترام، وبعدما يتم إرسال فريق العمل إلى المكان، يتم فحص الجهاز للتعرف على سبب العطل الموجود به ثم يتم حل الجهاز والتعامل معه.

حيث تتعامل الشركة مع الفريزر والديب فريزر والغسالات وأجهزة التدفئة والشاشات وغيرها من الأجهزة المنزلية لضمان سرعة الأداء، تعمل الشركة على مدار 24 ساعة من أجل ضمان تلبية احتياجات جميع العملاء، يتم تقديم جميع تلك الخدمات من خلال مركز صيانة يونيون اير مقابل أسعار مناسبة جداً ومنافسة لجميع شركات الصيانة الموجودة في مصر، كما يتم تقديم ضمان من الشركة لقطع الغيار التي يتم استبدالها للجهاز المعطل.

 

صيانة الديب فريزر في المنزل

صيانة الديب فريزر في المنزل

 إذا كان لديك ديب فريزر لا يعمل، يمكنك التواصل مع الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763، وذلك من أجل تصليح الديب فريزر في أقرب وقت، حيث أن شركة صيانة يونيون اير توفر حجز موعد في أقرب وقت يناسبك، لإصلاح المشكلة، حيث يتعرض الفريزر لمجموعة من المشاكل مثل أن الفريزر لا يجمد الطعام، الفريزر لا يبرد، فريزر لا يعمل بالشكل الطبيعي، في تلك الحالات يقوم فريق من المهندسين بفحص الفريزر والثلاجة أيضاً، كي يتم تحديد المشكلة بشكل دقيق.

ثم يقوم الفريق بعد إصلاحها وتجريبها مرة أخرى للتأكد من جودة الصيانة، كما يتوفر قطع غيار من أجل إذا احتاج الفريزر إلى ذلك، وبالتالي مجرد التواصل مع الخط الساخن يونيون موبايل ،01062000763 سوف يتم إرسال فريق ذات خبرة ليتم تصليح المشكلة.


تعرف على:

صيانة أجهزة يونيفرسال


reaction:

تعليقات