القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أقوي روايات رومانسية جميلة | مصرية وسعودية

يوجد العديد من الروايات الرومانسية المصرية والسعودية، حيث تكون روايات مميزة جداً، عن أي رواية أخرى، لذلك فإنها لها جمهور كبير جداً، يبحثون عنها من أجل الوصول إلى روائع الكتابات، ولكن، من أجل عدم تضييع الوقت، سوف نتعرف على أهم الروايات الموجودة الآن، والتي يمكنك الاستمتاع عند قراءتها، حيث يوجد روايات مصرية مشهورة رومانسية وروايات سعودية واتباد، كما سنتعرف على مجموعة من اقتباسات من روايات أخرى.

 

روايات مصرية مشهورة رومانسية

 تتميز مصر بوجود العديد من الكتاب المتميزين في كتابة روايات مصرية مشهورة رومانسية، والتي لها جمهور كبير جداً، يبحثون عنها في الكثير من الأوقات، والآن سوف نتعرف على أشهر تلك الروايات :-

  1.  رواية سيد القمر الأسود

تلك الرواية تعتبر من أهم الروايات المصرية الرومانسية، وقد تم قراءتها من أكثر من 7 مليون شخص، فهي رائعه جداً عن أي رواية أخرى، تلك الرواية للكاتبة زينب مصطفى، والقصة متواجدة ب 39 جزء، كما أنها لا تأخذ وقت في القراءة، وهي عبارة عن رواية رومانسية، تتحدث عن الحب والقسوة والانتقام والغيرة.

وقد وصفت الكاتبة البطل بأنه قاس القلب، ولا يوجد لديه أي عاطفية، فتلك الرواية قد تأخذك لعالم ثاني من الخيال، دون أي ملل، نظراً لطريقة سردها.

رواية سيد القمر الأسود


  1. رواية نضجت عشقاً

هذه الرواية من الروايات المميزة، والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، فهي للكاتبة أسماء مجدي، وقد تم قراءتها من أكثر من مليون قارئ، وهي من أفضل الروايات المصرية الرومانسية.

 

روايات سعوديه واتباد

 يوجد العديد من روايات سعوديه واتباد، والتي يجب علينا قراءتها، لأنها وسيلة للاطلاع على الثقافات الأخرى، كما أنك سوف تتمتع عند قراءتها.

تكون عبارة عن حكاية مكتوبة بشكل نثري، تحكي قصص لأشخاص غير حقيقية، يكون الكاتب قد جاء بها من وحي الخيال، من أجل تجسيد قصة معينة، مع وجود تسلسل في الأحداث، لدفع الملل، كما يوجد تنوع بين الشخصيات الثانوية والرئيسية، وكل منهم يقوم الكاتب بتحديد دور معين.

سوف نتعرف على أفضل روايات سعوديه واتباد، والتي منها :-

رواية الغزال العاشق

تلك الرواية من أفضل الروايات التي تم سردها بلهجة بدوية، وقد تم تقييمها أنها أكثر من رائعة، وتصنف من الروايات الرومانسية، فهي بلغت حد كبير من وصف الاحساس بين الرجل والمرأة، كما أنها تحدثت بشكل واسع عن الخلافات التي يتعرض لها الرجل والمرأة خاصة الخلافات التي تحدث بين الزوج والزوجة وكيف يتم حلها.

 

أشهر اقتباسات من روايات متنوعة

 يوجد العديد من الأشخاص الذين يحبون قراءة اقتباسات من روايات متنوعة غير مملة ومشهورة للغاية، لذلك سوف نتعرف على بعض تلك الاقتباسات :-

  • كأن هماً واحداً لا يكفي.
  • الجسد حين يكبر يشيخ، وحين يقدم النسيج يهترئ.
  • ليس الجحيم أن تصطلي بنار جهنم، بل بنار قلبك.
  • تبدو المصائب كبيرة تقبض الروح ثم يأتي ما هو أشد.
  • أتعبتني قبل أن أسمع بك، لكني لا أريد أن أسمع إلا سواك.
  •  نحن لا نكون صادقين إلا عند الخلوة بأنفسنا في نهاية النهار.
  • الكتابة بحث صامت ووجع بلا صوت.
  • أن الأسرار هي ما تساعدنا على العيش، كي لا نخسر من لا سر له.
  • ستبقى أنت أول شيء من كل شيء.

 

في الختام، إذا كنت تحب قراءة الروايات، وتستطيع أن تتعمق في قراءتها، يمكنك قراءة روايات سعودية أو مصرية، لأنهم من أميز أنواع الروايات التي يمكنك قراءتها، نظراً لتميز أسلوب الكتابة، وطريقة سرد الأحداث بشكل لا يعطي الملل باب للدخول.


تعرف على:

روايات رومانسية


reaction:

تعليقات