القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مركز الدكتور الجراح مصطفى إدريس

تختلف اسعار عمليات شد الثدي في مصر وسعر عمليه شفط دهون البطن للرجال، بالإضافة إلى عمليات ازاله الجلد الزائد بعد الرجيم من مكان إلى آخر، ولكن يقوم مركز الدكتور الجراح مصطفى إدريس بتحديد السعر على أساس العديد من العوامل، ولكن تظل تلك الأسعار مناسبة للجميع، كما يتم تقديم خدمة على أعلى مستوى قبل وبعد العملية، بالإضافة إلى أنه يتم الرد عليك في أسرع وقت عند التواصل مع خدمة العملاء من أجل الاستفسار أو السؤال عن شيء ما، سوف نتعرف عن معلومات مهمة عن تلك العمليات، وكيف يتم إجراؤها في المركز.

 

مركز الدكتور الجراح مصطفى إدريس

عوامل تحديد اسعار عمليات شد الثدي في مصر

يعتمد تحديد اسعار عمليات شد الثدي في مصر على العديد من العوامل المختلفة، والتي منها :-

نوع الإجراء

تختلف الأسعار عندما يكون العلاج بدون جراحة عن العمليات الجراحية، حيث ترتفع تكلفة العملية الجراحية نتيجة تكلفة التخدير بالإضافة إلى غرفة العمليات، بالإضافة إلى تكاليف أخرى عند الخضوع لعملية شد الثدي الجراحية، والذي يقوم بالتحديد هو الدكتور الجراح.

تعقيد العملية

 حتماً فإن الأسعار تتحدد على أساس كل حالة، هل هي حالة سهلة أم معقدة.

تكاليف الجراح

يكون رسوم الجراح الخبير في هذا المجال والمعتمد في عمليات التجميل أعلى من رسوم الاستشارة، وأعلى من تكاليف الدكتور الحديث.

موقع المركز أو المستشفى

 تختلف الأسعار بناء على مكان العيادة أو المستشفى التي سوف يتواجد بها العملية، وذلك لاختلاف التكاليف بين المدن والمناطق.

التقنيات المستخدمة

 في العملية بالطبع فإن سعر العملية يتأثر بالتقنيات المستخدمة في العملية، حيث يتم استخدام مواد تجميلية للغرز أو لا يتم استخدامها، وذلك يفرق في الأسعار.

تكاليف أخرى

 يوجد العديد من التكاليف الأخرى التي يتحدد على أساسها الأسعار مثل الفحوصات الطبية قبل وبعد الجراحة، بالإضافة إلى تكاليف الدواء والملابس، فكلها عامل يتم تحديد أسعار عمليات شد الثدي على أساسها.

 

مركز الدكتور الجراح مصطفى إدريس



ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم

يضطر العديد من الأشخاص إلى ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم، وذلك عند تعرضه للرجيم القاسي، حيث يتم إنقاص الوزن بعدد كبير من الكيلوجرامات في فترة قصيرة، وهذا النظام غير صحيح، لأنه يترتب عليه العديد من الأخطار، والتي من أخطرها أمراض القلب وفقر الدم.

بالإضافة إلى أن ترهل الجلد يكون شكله سيء للغاية، وبالتالي فإن الحالة تضطر إلى التوجه لازالة الجلد الزائد بعد الرجيم.

يوجد في مركز الدكتور الجراح مصطفى إدريس جميع العمليات الخاصة بهذا المجال، حيث يتم إجراء تلك العملية بكل سهولة، كما يتم التخلص تماماً من الجلد المترهل، حيث يتم ذلك عن طريق مجموعة من التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى أفضل الأجهزة المستخدمة، حيث يوجد لدينا جميع أنواع الأجهزة والأدوات التي تستخدم لإزالة الجلد المترهل دون ترك أي أثر.

 

شفط دهون البطن للرجال

يسعى العديد من الرجال على الحصول على جسم رياضي، وبالتالي فإنهم يضطرون إلى إجراء عملية شفط دهون البطن للرجال، من أجل إبراز شكل العضلات الموجودة في منطقة البطن، كما يتم إجرائها في مناطق أخرى مثل الذراعين والفخذين والركبتين وغيرها من المناطق.

لذلك إذا كنت تريد الحصول على جسم رياضي، وإجراء شفط دهون البطن للرجال، يمكنك التوجه إلى مركز الدكتور مصطفى إدريس، حيث أن هذا المركز اشتهر في الآونة الاخيرة بالنجاح في هذه العمليات، حيث يتم إجراء العملية على أعلى مستوى من الخدمة، كما أن الطبيب الجراح الذي سوف يقوم بالعملية لديه خبرة كبيرة جداً في إجراء هذا النوع من العمليات، لذلك يمكنك التواصل مع المركز والاستفسار عن جميع طلباتك واحتياجاتك، وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت.



تعرف على:

أفضل مركز في علاج جفاف العين


reaction:

تعليقات