القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

طريقه التسجيل وربح اكثر من 10 دولار يوميا من موقع get paid to

get paid to

يعد موقع get paid to احد مواقع الربح من الإنترنت البسيطه التي يمكن من خلاله ربح اكثر من 10 دولار يوميا، فهو تيميز عن غيره من المواقع الربحيه الاخري في العديد من الامور، وهذا ما جعله موقع متميزا يبحث عنه العديد من الاشخاص للعمل والربح من خلاله عبر الإنترنت، فيعتبر موقع get paid to واحدا من المواقع الربحيه التي تقبل الجميع للعمل عليه سواء كان الشخص مبتدء او محترف في مجال العمل علي الإنترنت، لذلك فانا انصح به الجميع وخاصه المبتدئين للعمل علي هذا الموقع لتحقيق رأس مال يمكن من خلاله عمل مشروعك الذي تحلم به علي الإنترنت او علي ارض الواقع.

ما هو موقع get paid to؟

موقع get paid to هو احد المواقع الاجنبيه التي برزت في مجال الربح من الإنترنت، فقد تستطيع الربح من خلال هذا الموقع عبر العديد من الطرق سواء الإستطلاعات مثل موقع paidera او لعب الالعاب او اداء المهام والحصول علي مقابل لكل مهمه تقوم بتنفيذها، ولكن ما يميز هذا الموقع هي وسائل السحب المتعدده والمتاحه في جميع الدول مثل فودافون كاش في مصر، كما أن موقع get paid to يقبل جميع الدول فليس هناك دول محظوره من قبل هذا الموقع، لذلك في هذا الموضع سوف نتحدث عن طريقه التسجيل والعمل علي موقع get paid to وسحب الارباح من خلاله بكل سهوله.

طريقه التسجيل علي موقع get paid to للبدء في العمل عليه

عند الدخول إلي الموقع للبدء في التسجيل عبر الرابط الموجود في نهايه الموضع، تظهر لك واجهه كما بالشكل التالي.
طريقه التسجيل في get paid to




  1. تقوم  بملأ البيانات الخاصه بك مثل، الإسم، user name، الإيميل، الباسورد، تاريخ الميلاد، الدوله، المدينه والرمز البريدي للمدينه التي تعيش بها.
  2. إن لم تكن تعرف الرمز البريدي لمدينتك، يمكنك البحث علي جوجل عن هذا الرمز، وسوف تحصل عليه بكل سهوله.
  3. عند الإنتهاء من إدخال البيانات عبر موقع get paid to، تقوم بالضغط علي الموافقه علي شروط السياسه الخاصه بهم، ثم الضغط علي زر التسجيل.
  4. يقوم الموقع بإرسال رساله تاكيد  عبر الجيميل الخاص بك للتاكد من أنك المالك لهذا الإيميل، لذلك تذهب إلي الجيميل وتضغط علي الرابط الموجود لتفعيل الحساب.
  5. يتم توجيهك إلي واجهه اخري عبر موقع get paid to، ثم تقوم بالضغط علي profile لإضافه جنسك لزياده تامين حسابك.
  6. عند الإنتهاء من اختيار جنسك، تضغط علي زر dashboard للوصول إلي الحساب الخاص بك كما بالشكل.
الواجهه الرئيسيه لget paid to



عند الإنتهاء من إتمام عمليه التسجيل، سوف تحصل علي 200 نقطه كترحيب بك، يمكن تحويلهم إلي كاش عند الوصول إلي الحد الادني من السحب وهو 5000 نقطه.

جميع طرق الربح من موقع get paid to ومميزاته وعيوبه

  1. الربح من خلال الإستطلاعات، فيمكنك ربح العديد من النقاط التي يمكن تحويلها إلي اموال عبر الإستطلاعات التي تستفيد منها الشركات فالتعرف علي اراء الناس في منتجاتهم او خدماتهم، وبالتالي تحصل انت علي نقاط لكل إستطلاع يمكن ان تصل إلي 5000 نقطه للإستطلاع الواحد.
  2. الربح من خلال الالعاب، يمكنك ايضا عبر هذا الموقع لعب الالعاب المسليه  والحصول علي نقاط لكل لعبه تلعبها، فقد تحصل علي نقطه لكل لعبه تلعبها لمده 30 ثانيه.
  3. الربح من اداء المهام، هذه طريقه اخري من طرق الربح عبر موقع get paid to فمجرد أنك تقوم بأداء بعض المهام التي يطلبها الموقع منك سواء تحميل تطبيق او الاشتراك في موقع ما او غيره، تحصل علي نقاط مقابل هذا العمل.
  4. الربح من خلال الRefer Friends، هذه هي افضل طريقه يمكن من خلالها الحصول علي الالف النقاط يوميا عبر موقع get paid to بدون اي مجهود، وهي دعوه اصدقائك للتسجيل علي هذا الموقع والعمل عليه، وسوف تحصل علي 15% من ارباح كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك والذي يوفره الموقع لك.

مميزات الموقع 

  1. الدعم الخاص بهذا الموقع جيد جدا، في حاله إذا ما واجهتك ايه مشكله سواء في العمل او سحب الارباح يمكن الإتصال بخدمه العملاء الخاصه بالموقع وسوف تحل المشكله باسرع وقت.
  2. موقع get paid to هو من المواقع القليه جدا التي تدعم فودافون كاش كوسيله لسحب الارباح ، وهذه تعد ميزه رائعه في الموقع، بالإضافه إلي العديد والعديد من وسائل السحب الاخري المتاحه لجميع الدول.
  3. يدعم هذا الموقع خاصيه الRefer Friends كوسيله إضافيه للربح، وتعد هذه افضل الطرق للربح من خلال موقع get paid to عن طريق دعوه الاصدقاء.
  4. يعد هذا الموقع من اشهر واصدق المواقع في التعامل، فهو موقع صادق ليس بنصاب، فلا تقلق بالتعامل معه.

عيوب الموقع

  • بالنسبه للالعاب كوسيله لتحقيق الارباح، لا يمكنك اللعب دائما، فيجب ملء الإستبيانات اولا، فكل 3 نقاط تحصل عليهم من الإستبيانات يمكنك من خلالهم لعب احد الالعاب لمره واحد فقط وتحقيق الارباح وهذه لا تعد عيب او مشكله كبيره في حد ذاتها.

وسائل وطرق سحب الارباح من موقع get paid to

عند الإنتهاء من تحقيق الحد الادني من السحب وهو 5000 نقطه والتي يمكنك الحصول عليهم بكل سهوله من الطرق السابقه، حينها يمكنك تحويل هذه النقاط الي كاش، فكل5000 نقطه = ادولار، وسحب هذه الاموال عبر العديد من وسائل السحب مثل:
  1. السحب عبر فودافون كاش، اتصالات كاش واورنج كاش، الحد الادني من السحب هو 10000 نقطه اي 2دولار.
  2. السحب عبر باي بال (paypal)، الحد الادني من السحب هو 25000 نقطه اي 5دولار.
  3. السحب عبر Bank Transfer، الحد الادني من السحب هو 25000 نقطه اي 5دولار.
  4. السحب عبر skrill، الحد الادني من السحب هو 5000 نقطه اي 1دولار.
  5. السحب عبر Crypto currencies، الحد الادني من السحب هو 5000 نقطه اي 1دولار.
  6. السحب عبر Amazon Gift cards، الحد الادني من السحب هو 5000 نقطه اي 1دولار.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق