القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

شركة عزل اسطح بالرياض

 

 

العديد من الأشخاص يبحثون عن شركة عزل أسطح بالرياض حتى يقوموا بعزل منازلهم، وحمايتها من تسرب الأمطار، وخاصة في فصل الشتاء أو في حالات ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ومن المعروف أن نجمع المياه فوق الأسطح سوف يؤدي إلى التسبب في التشقق والتصدع وذلك على المدى البعيد مما قد يكلف أموال طائلة عندما يتم إصلاحها مرة أخرى.

عزل اسطح


 أنواع عزل الفوم

الفوم من أشهر مواد عزل الأسطح والتي تتميز بالعديد من المميزات ويتواجد منه نوعين من الفوم، وهي كالتالي:

عزل الفوم من مادة البولي يوريثان : تكون مادة من المواد منخفضة التوصيل لدرجات الحرارة كما أنها لا تمتص بخار الماء، وتكون من المواد خفيفة الوزن، كما تتوفر هذه المادة على صورة سائلة، وتكون عبارة عن رغوة يتم رشها على صورة مادة صلبة، كما أنها تكون عبارة عن ألواح صلبة جاهزة للتركيب.

  عزل الفوم من مادة البوليستيرين: يسمى هذا النوع من العزل باسم الفوم الأزرق، أو الفوم الابيض، ويكون عبارة عن بعض المواد الخفيفة التي تشبه البلاستيك وضعيفة التوصيل الحراري.

مميزات وعيوب عزل الاسطح بالفوم

على الرغم من أن عزل أسطح بالرياض بالفوم له الكثير من المميزات إلا أنه يوجد بعض العيوب التي من الضروري أن يعرفها العملاء، ولكن دعونا نبدأ بالمميزات:

     يعمل على الحفاظ على درجة حرارة  المبنى، بالإضافة إلى الغرف الداخلية، حيث أنه يعمل كحاجز بين درجة الحرارة الداخلية والخارجية، وكل هذا يقلل من استخدام أجهزة التكييف أو المراوح في فصل الصيف وبالتالي يقلل من مسحوبات الكهرباء وبالتالي التقليل من الفاتورة.

     العزل بالفوم يعمل على عكس أشعة الشمس المسلطة على السطح مما يعمل على الحفاظ على الطبقة الخرسانية من عوامل الجو..

     العزل بالفوم يعمل على حماية الأسطح من مياه الأمطار التي تكون في فصل الشتاء، والتي من الممكن أن تسبب التآكل، وتسرب للمياه داخل الغرف.

     كما يوفر عزل الفوم حماية كاملة من رطوبة الجو، والتي تكون سبب رئيسي في تكون الميكروبات والجراثيم  والحشرات داخل المبني.

عزل اسطح


عيوب عزل الاسطح بالفوم

من ضمن أشهر عيوب عزل الأسطح بالفوم:

     العزل بالفوم يتطلب فحص شامل بشكل سنوي ولا بد من إعادة الطلاء كل عشر سنوات.

     العوامل الجوية من الممكن أن تؤثر على  علي اداء نظام السطح المعزول، ويتوقف هذا الأمر على جودة المواد المستخدمة في العزل.

     مهارة الفني من الممكن أن تؤثر على العزل، ومن الممكن أن تؤثر على  اتزان مستوى ميل طبقة العزل، لذا من الضروري الاستعانة بشركة جيدة في هذا الأمر لأن في حال كان التثبيت غير صحيح قد يضر بعمر السقف والركائز.

     يكون من الصعب أن يتم رش الفوم والعمل على تثبيته في الأيام الممطرة، أو في فترات الطقس البارد.

     العزل بالفوم يكون أسعاره مرتفعة عن كل الأنواع الأخرى.

كيفية احتساب اسعار عزل الاسطح بالفوم لكل الشركات

قبل التعاقد مع أي شركة وقبل البدء في أعمال عزل الأسطح لا بد من التأكد من معرفة الأسعار الخاصة بهذا الشركة، حتى تتأكد إذا كانت مناسبة معك ام لا حيث تختلف أسعار العزل وذلك طبقًا لعدة عوامل منها الشركة المنفذة لخدمات عزل الأسطح والمساحة التي يتم عزلها، بالإضافة إلى سمك المواد المستخدمة حيث أنه في أغلب الأحيان يكون سمك العزل من 2-3 سم، وينصح بشكل دائم أن يتم الحصول على العروض المميزة التي تعلن عنها الشركة حيث في فترات العروض تجد خصومات تصل الى ٤٠٪.

 

تعرف أيضا على :

شركة عزل خزانات بالرياض


reaction:

تعليقات