القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

كيفية إنشاء متجر الكتروني بالسعودية

يسعى العديد من التجار لانتشار منتجاتهم بشكل سريع بين العديد من العملاء في أكثر من مكان لذلك فهم يبحثون عن أفضل الطرق التي تساعد في ظهور منتجاتهم في الأسواق بشكل ملحوظ وهذا ما تحققه المتاجر الإلكترونية التي يتم إنشاؤه بشكل مميز والتي تسمح بتداول العلامة التجارية على أوسع نطاق وبالتالي انتشار توزيع المنتجات وزيادة نسبة المبيعات مما يساعد في تحقيق أعلى نسبة ربح للمنتجات أو الخدمات التي يتم عرضها من خلال المتجر الالكتروني الذي يساعد في بيع المنتج في أي وقت على مدار اليوم.

يمكنك من خلال انشاء متجر الكتروني الظهور في العديد من محركات البحث مما يساعد في سهولة الوصول للعملاء وتحديد مدى احتياجاتهم من خلال التواصل بين العميل والمتجر مباشرة من خلال وسيلة التواصل المباشر الذي يوفرها المتجر مما يساعد في كسب ثقة العملاء حيث أن المتجر يعمل على مدار ٢٤ ساعة يوميًا مما يوفر إمكانية شراء المنتج أو الخدمة في أي وقت عند الحاجة لذلك.

يوفر المتجر طرق دفع مختلفة يمكن أن يستخدمها العميل عند القيام بشراء المنتج فهناك طرق دفع أون لاين وهناك طرق دفع أخرى يستخدمها العميل عن استلام المنتج من خلال شركات الشحن وهي الدفع عند الاستلام، وقد يساعد انشاء متجر الكتروني في معرفة سلوك العملاء ومعرفة المنتجات الأكثر طلبًا من أجل تجهيزها للعرض فيما بعد وذلك لتلبية كل متطلبات العميل لكسب ثقتهم وتحقيق أكبر قدر من المبيعات للمنتجات.

إنشاء متجر الكتروني


معايير إنشاء متجر الكتروني

لكي تقوم ب انشاء متجر الكتروني مميز فلابد من توفير العديد من النقاط الهامة ومن أهمها ما يلي:-

·         توفير وسائل اتصال متنوعة كرقم هاتف مميز أو بريد الكتروني أو محادثات فورية.

·         توفير أكثر من وسيلة لاستقبال شكاوي العملاء سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

·         لابد وأن يوفر المتجر الالكتروني العديد من وسائل التوصيل لمتابعة عملية الشراء.

·         يجب أن يدعم المتجر اللغة العربية لزيادة الإقبال عليه واستقبال الشكاوى بكل سهولة وعرض المنتجات بلغة مفهومة لعدد كبير من العملاء.

·         إدارة المنتجات وتصنيفها بشكل جيد ومنظم.

·         يجب أن يوفر المتجر الالكتروني إمكانية استبدال أو استرجاع المنتج.

خطوات انشاء متجر الكتروني سعودي مجاني

يمكنك انشاء متجر الكتروني السعودية مجاني من خلال العديد من الخطوات الهامة مثل إضافة الإعدادات الأساسية للمتجر الإلكتروني واختيار اسم للمتجر وشعار مميز له وإضافة تصنيفات للمتجر وإضافة بعض الصور للعديد من المنتجات واختيار شركات الشحن التي يمكن من خلالها توصيل المنتج للعميل وتوفير أكثر من وسيلة دفع لتسهيل عملية الشراء.

كما يجب تصميم المتجر بألوان متناسقة وإضافة بعض الصور والمواصفات الخاصة بالمنتج مع تحديد السعر والكمية المتاحة من المنتج وكذلك توفير العديد من وسائل التواصل المختلفة وتوثيق المتجر وربطه بالعديد من حسابات التواصل الاجتماعي المتعددة.

ولكي تقوم بإنشاء متجر الكتروني سعودي مجانًا فلابد من التواصل مع منصة توبي كارت التي تقدم العديد من الخدمات المميزة في تصميم وإنشاء العديد من المتاجر الالكترونية الأكثر شهرة والتي تسمح للتاجر الحصول على المتجر الالكتروني مجاني لمدة ١٤ يوم متواصلة ويتم بعدها تحديد السعر المطلوب مقابل هذه الخدمة.

وقد تتميز منصة توبي كارت بأنها تقدم متاجر إلكترونية مصممة بأحدث الطرق الحديثة التي تضم العديد من الألوان المتناسقة التي تجذب انتباه العملاء لشراء المنتج كما أنها توفر العديد من الأدوات الإلكترونية التي تساعد في زيادة انتشار العلامة التجارية بين أكبر عدد من المستهدفين الذين يمكنهم إبداء أراءهم في المنتج بكل سهولة من خلال التواصل مع التاجر مباشرة من خلال وسائل التواصل المختلفة التي تحرص المنصة على إدراجها داخل المتجر الالكتروني. 

تعرف على :

reaction:

تعليقات