القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

شركة نقل عفش الكويت هي من الشركات الرائدة التي حصلت على مكانة عالية بين الشركات المنافسة في مجال نقل العفش وذلك لقدرتها على نقل كافة أنواع العفش بمختلف أنواعه وأشكاله وأحجامه وذلك بفضل السيارات الحديثة المجهزة التي تمتلكها الشركة والتي تحتوي على كل وسائل الأمان التي تسمح بوصول العفش بسلامة لأي مكان داخل الكويت علاوة على ذلك أنها تقدم العديد من الخدمات والعروض المميزة في كافة المجالات سواء في فك أو تركيب أو تغليف العفش هذا بخلاف التخفيضات والعروض الكثيرة التي تقدمها الشركة كل فترة من الفترات كما أنها تمتلك أكبر فريق عمل مميز يحترم عملائه مما جعل لها أثر إيجابي على إقبال عدد كبير من الأشخاص لطلب خدمة نقل العفش والاستمتاع بالمزايا العديدة التي تقدمها الشركة.

شركة نقل عفش الكويت


مميزات شركة نقل عفش الكويت

تتميز شركة نقل عفش الكويت بسمعتها الطيبة بين العملاء وذلك لما تمتلكه من مزايا خاصة ومن أهمها ما يلي:-

·         تمتلك الشركة عمالة مميزة وعلى قدر كبير من الخبرة والكفاءة في مجال نقل العفش والتعامل مع العملاء.

·         تتمتع الشركة بامتلاكها أفضل سيارات حديثة ومتطورة ومجهزة بكافة مواد السلامة والأمان التي تساعد في توصيل العفش لأي مكان داخل الكويت بكل أمان وسلامة.

·         تضم الشركة أفضل السائقين الحاصلين على رخصة من الدرجة الأولى والذين لديهم القدرة على التعامل مع أصعب مشاكل الطريق مما يساعد في وصول العفش بأمان.

·         تمتلك الشركة حرفية شديدة في التعامل مع كافة أنواع الأثاث المختلفة من حيث تميزها في فك وتركيب الأثاث بأحدث الطرق واختيار أفضل مواد التغليف لكل قطعة من القطع بعناية شديدة حتى يتم نقلها بسلام دون أي صدمات أو كسور وتكون لها القدرة أيضًا على حماية الأثاث من أخطار السرقة.

·         تمتلك الشركة عربات نقل حديثة لها القدرة على حمل أكبر كمية من العفش.

·         تقدم الشركة أسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى مما جعلها تتمتع بشهرة كبيرة بين العملاء.

·         تتميز شركة نقل عفش الكويت بإمكانية التواصل معها بشكل سريع من خلال العديد من خطوط الهاتف التي توفرها الشركة لعملائها من أجل طلب الخدمة والاستفادة منها.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش الكويت

في ظل التطور الشديد الذي يمر به مجال نقل العفش فقد اهتمت الشركة بتطوير خدماتها وذلك من خلال الاعتماد على العديد من العوامل والأساليب الحديثة التي تساعد في نقل العفش بكل أمان ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة هي ما يلي:-

·         خدمة فك وتركيب العفش باستخدام أحدث المعدات والآلات المتطورة التي تنجز العمل في وقت قياسي ودون التعرض لأي خسائر أو صدمات في أي قطعة من قطع الأثاث.

·         خدمة تغليف العفش والتي تتم بكل نجاح من خلال الاعتماد على أفضل الفنين المهرة الذين لديهم القدرة على تحديد أنواع مواد التغليف التي يتم استخدامها لكل قطعة من قطع الأثاث والتي تتناسب مع أحجامها وقد تستخدم الشركة كراتين نقل عفش قوية لتغليف الأجهزة الثقيلة مثل الشاشات أو الثلاجات أو البوتاجازات وغيرها العديد من القطع الأخرى.

·         خدمة نقل العفش والتي تعتمد على اختيار أفضل السيارات المجهزة بكافة وسائل الأمان والسلامة حتى يتم توصيل العفش بأمان للمكان الجديد.

·         خدمة تخزين العفش والتي توفرها الشركة في حالة رغبة العميل في تخزين العفش لفترة من الوقت وذلك من خلال المستودعات المجهزة بكافة وسائل الأمان والتي تحافظ عليه من الأتربة والعوامل الجوية والسرقات.

·         خدمة تركيب العفش والتي تعتمد على اختيار أمهر النجارين الذين لديهم الخبرة في تركيب ومعالجة أي عيوب في الخشب عند تركيبه.

 تعرف على :

شركات نقل العفش

 

reaction:

تعليقات