القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تربية الحيوانات الأليفة

 

 

يلجأ الكثير من الناس إلى تربية الحيوانات الأليفة في المنزل، وذلك لما لها من تأثير في الجانب النفسي بمجرد وجودها في المنزل، حيث أنها تقيك من الوحدة، وبالتالي لا بد أن تهتم بها إذا كانت معك في المنزل بالفعل، يمكنك شراء اكل قطط بيربو، رمل بايو ساند ورويال كانين كيتن، وذلك إذا كنت تريد الاهتمام بالقطط على أكمل وجه.

 

تربية الحيوانات الأليفة

رويال كانين كيتن

عندما تتواجد القطط في المنزل، فإنها تساعد على رفع مستوى الدوبامين، وهو هرمون مسؤول عن السعادة، تعتبر القطط من أبرز الحيوانات الأليفة التي تتواجد في معظم منازلنا، حيث يحرص الكثير من الناس على تربيتها لأسباب صحية، منها زيادة المناعة أو تقليل ضغط الدم، فهي لها فوائد كثيرة مثل الشعور بالهدوء والسكينة والطمأنينة، ولكن تلك القطط تحتاج إلى اهتمام ورعاية، وتعتبر رويال كانين كيتن هي من أكثر التغذيات المتوازنة التي تتناسب مع القطط، حيث أنه لابد إذا كان لديك قطط للتربية عليك توفير طعام جاف يتناسب معها، ولن تجد طعام أهم أو أفضل من رويال كانين كيتن، فهو طعام جاف ولكن يحتوي على مجموعه من الكربوهيدرات التي تجعله رطب.

وبالتالي فهو طعام صحي جداً متوازن للقطط، تكون القطط أقل نشاط في المنزل، وبالتالي عليك متابعة وزنهم، فلا بد أن يظل وزن القطط وزن مثالي كي تتمتع القطة بصحة متزنة، تساعد العناصر الغذائية د الموجودة في الطعام على زيادة صحة الأسنان عند القطط، فهي تعمل على حبس الكالسيوم في الفم، وتمنع تكون الجير على الأسنان أو البلاك.

رويال كانين كيتن هي تغذية متكاملة، تتكون من أنواع مختلفة من الألياف، فهي تشجع على العبور المعوي، كما أنها تساعد على تسهيل التخلص من أي رواسب تبتلعها القطة كل يوم.

 

رمل بايبو ساند

من ضمن الاهتمام بالقطط، لابد من توفير رمل بايبو ساند لهم، حيث أن تربية القطط هي هواية عند البعض، لذلك لابد من معرفة الكثير من المعلومات عنهم، وعن كيفية الاعتناء بهم، وكيفية تدريبهم على الذهاب إلى صندوق الفضلات.

يعتبر حفر الفضلات في الرمل هي السلوك غريزي عند القطط، وترجع رغبة القطط في الذهاب إليه لإخفاء رائحتها وآثارها، كي لا تتبعه الأعداء، يصبح هذا الصندوق من المستلزمات الضرورية الموجودة عند القطط، فهو يكون صندوق مقاس بالحجم والطول، يحتوي على رمل بيبو سان، كي يساعد القطط على تحفيز غرائزها في حفر ودفن الفضلات، ويعتبر هذا النوع من الرمل هو من أفضل أنواع الرمل الإيطالي، حيث يتميز بنعومته وقدرته على امتصاص الروائح ويتميز بالتكتل الممتاز، فهو رمل طبيعي 100% غير مصنع كيميائياً، ولذلك فهو آمن جداً، ولا يسبب أي ضرر للقطط، عليك البحث عن المكان الذي يتم بيعه فيه والاهتمام بالقطط طالما قمت بشرائها واصطحابها إلى المنزل.

 

تربية الحيوانات الأليفة

اكل قطط بيربو

اكل قطط بيربو من السهل الحصول عليه، حيث أن القطط لا بد من الاهتمام بها، وذلك لأنها تعتبر من أكثر الحيوانات الأليفة الحساسة، وتتأثر بالأجواء المحيطة، فهي من أكثر الحيوانات المسلية والتي تنشر السعادة في المنزل، يجب عليك الاهتمام بها ومراعتها على أكمل وجه، كما تتأثر القطط بنظافة المكان، فلا بد أن يكون المكان نظيف، كي تجعل قطتك سعيدة في المكان وتعمل على تسليتكم.

 

في الختام، إذا كنت من محبي القطط، يمكنك شراؤها، وعليك الاهتمام بهم، والتعرف على جميع المقتنيات الخاصة بهم، فهي كائنات حساسة جداً للوسط المحيط، وعليك مراعاة ذلك.

 تعرف على :

أدوات العناية بالحيوانات الأليفة وكيفية العناية بالقطط وطعام وألعاب القطط


reaction:

تعليقات